سبتمبر 25, 2022

  الأسئلة المتداولة

تعز: الأسئلة المتداولة

الأخبار والتحديثات والأحداث الجارية ومقالات الرأي – سترى كل شيء وأكثر هنا في Taiz Pres. كن مطمئنًا أنه يمكنك الاعتماد علينا لتشغيل الموقع بشكل مستقل ودقيق كما كان عندما بدأنا. 

كيف يمكنك التأكد من أننا نستطيع أن نقدم لك كل ما تحتاجه؟ يمكنك التحقق مما يمكن أن تتوقعه من موقع الويب من خلال الأسئلة المتداولة أدناه:

  1. كم مرة تنشر التحديثات والمقالات الإخبارية؟ 

نريد لقرائنا الحصول على التحديثات في أسرع وقت ممكن ولهذا السبب نتأكد من تحديث موقعنا بانتظام. بمجرد ظهور أخبار جديرة بالنشر ، سننشرها على الفور. هذا يعني أنه يمكننا النشر بشكل متكرر يوميًا حتى تكون على اطلاع دائم بما يحدث في جميع أنحاء العالم. 

  1. هل الاخبار دقيقة؟ كيف يتم التحقق من الحقائق؟

قبل نشر المقالات الإخبارية ، يتحقق فريق من المحررين من كل شيء. هذا للتأكد من أن كل ما نبلغ عنه واقعي ودقيق ضمن السياق. هذه التقارير غير الحزبية هي ما يمكن أن تتوقعه منا. 

إذا كانت لديك أي مشاكل مع سياق المقالات الإخبارية التي نشرناها ، فيمكنك الاتصال بنا من خلال قنواتنا الرسمية بما في ذلك مربع الدردشة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ونموذج موقع الويب والبريد الإلكتروني ومنصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا. 

  1. من يساهم في الموقع؟

يساهم العديد من الكتاب المستقلين في الموقع. هؤلاء المراسلون منتشرون في جميع أنحاء العالم للتأكد من أن المقالات التي ننشرها متنوعة ودقيقة. بصرف النظر عنهم ، تساعد إدارة Taiz Pres في الخدمات اللوجستية للموقع محليًا هنا في الشرق الأوسط. 

  1. هل يمكن للمواطنين العاديين المساهمة بقطع؟ 

إذا كان لديك أخبار للمساهمة في منطقتك ، فأنت حر في مشاركتها معنا في Taiz Pres. فقط أرسل مقالتك إلى عنوان بريدنا الإلكتروني وسنتحقق مما إذا كانت تستحق النشر أم لا. ستتلقى تأكيدًا من فريقنا إذا كنا سننشره. 

بصرف النظر عن ذلك ، ستحصل أيضًا على تعويض عن عملك. يرجى انتظار رد من فريقنا للتفاوض على شروط وأحكام عملك. كن مطمئنًا أنه بعد إرسال القطعة ، ستظل تتمتع بالسلطة على المقالة. 

  1. ما هي عملية المساهمة؟

يمكنك إرسال القطعة عبر بريدنا الإلكتروني أو الاتصال بالخط الساخن للحصول على مزيد من المعلومات بخصوص عملية المساهمة. قد تستغرق مراسلات البريد الإلكتروني بعض الوقت بسبب حجم رسائل البريد الإلكتروني التي نتلقاها يوميًا. 

ومع ذلك ، يرجى الاتصال بنا خلال ساعات العمل فقط. ينتهي العاملون الإداريون في الموقع اليوم في حوالي الساعة 8 مساءً حتى تتمكن من إجراء مكالمتك الهاتفية حتى ذلك الحين. 

  1. كيف يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية؟

من السهل الاشتراك في النشرة الإخبارية. كل ما عليك فعله هو الرد على نموذج الموقع وملء عنوان بريدك الإلكتروني ثم النقر فوق إرسال. سنقوم بمعالجة طلبك في غضون يوم وبعد ذلك ، ستتلقى تأكيدًا بالبريد الإلكتروني للنشرة الإخبارية. ستظهر النشرة الإخبارية على بريدك الإلكتروني للوصول المباشر إلى مقالاتنا.