مفاجأة مزلزلة ..مذيع الجزيرة يصدم الجميع ويتوسل ‘‘محمد بن زايد’’: أرجوك كل الرجا أنقذ الإمارات من هذا القذر..لن تصدق من يكون!؟

طرح الإعلامي جمال ريان المذيع بقناة الجزيرة، استطلاعًا بشأن الناشط الإماراتي المثير للجدل حمد المزروعي، متسائلًا في الاستطلاع الذي نشره عبر حسابه على "تويتر"، عن مدى علم الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي بما يفعله "المزروعي".
وكتب "ريان" :«هل يعلم الشيخ محمد بن زايد، أم لا يعلم أن في بلاده مواطن إسمه "حمد المزروعي" اسقط سمعة الإمارات وشعبها وقيادتها وموروثها وقيمها وأخلاقها وعاداتها وتقاليدها الى أسفل السافلين؟ آراؤكم مهمة».


وجاءت نتيجة الاستطلاع بتصويت أكثر من 88% أن ولي عهد أبوظبي يعلم بما يفعله حمد المزروعي، الأمر الذي جعل مذيع الجزيرة يوجه رسالة عاجلة إلى الدكتور عبدالخالق عبدالله المستشار السياسي السابق لـ"بن زايد"، مطالبًا إياه بسرعة إبلاغ ولي العهد باتخاذ قرار بشأن هذا الناشط.
وكتب جمال ريان :« أرجو من  الدكتور عبد الخالق عبد الله المستشار السياسي لولي عهد ابو ظبي الشيخ محمد بن زايد اطلاع سعادة الشيخ على نتيجة هذا الاستبيان عله يتخذ القرار السليم بحق حمد المزروعي حفاظا على سمعة شعب #الامارات وقيادته ، واظن ان الشيخ سيفعل».

 

 


جديد تعز برس