فنانة سعودية شهيرة تباغت الجميع وتوجه اغرب طلب لـ ولي العهد ‘‘محمد بن سلمان‘‘ بشأن الامراء والدعاة ‘‘المعتقلين‘‘ بالسجون؟!لن تصدق ماذا طلبت ومن هي

أثارت الفنانة  ، موجة غضب واسعة، في نصيحة وجهتها إلى الحكومة السعودية باستبدال “القرود والفئران” التي تُجرى عليها التجارب العلمية، بالمعتقلين القابعين في السجون السعودية.!

وقالت الفنانة السعودية في تغريدة رصدتها “وطن”، “لو كان الأمر بيدي، كان كل اللي يتم القبض عليهم خاصةً في قضايا تمس الأمن، ما أسجنهم بس وأخسر عليهم أكل وشرب وتأهيل، كان خليتهم حقل تجارب للأدوية الجديدة حتى لو ما كانت النتائج مضمونة، منها عقاب لهم، ومنها تستفيد منهم البلد، هم أولى بالتجارب من الفئران والقرود اللي ما أذتنا بشيء”.

 


جديد تعز برس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 
 
 
 
 
 

ولم تسلم الفنانة السعودية مرام عبدالعزيز التي أطلقت تغريدة “عنصرية” من ردود المعلقين الغاضبة على ما قالته، فرد الناشط محمد المنيع على “هذيانها” قائلاً “الحمد لله أن الأمر ليس بيدك. القضايا اللي تمس الأمن ما تقصر الدولة حفظها الله”.

وكتبت مٌغردة باسم Lunatic: “هو كل انسان يغلط و بنهاية المطاف انسان اتوقع تغريدتك تميل للكوميديا ولا اتمنى انها تغريدة متيقنه منها 100% الله غفور رحيم والعين بالعين والسن بالسن والمسامح كريم “.

ويبدو أن اقتراح مرام عبدالعزيز يتناسب تماماً مع اعترافها سابقاً بأن لديها عقلية إجرامية، حين ردت على سؤال  الكاتب السعودي عبداللطيف آل الشيخ عندما سألها عن أجمل صفة فيها.

فأجابت: “أنا نفسية وما أثق بأحد إطلاقا، لساني طويل وما أجامل فيه أحد، صريحة إلى حد الوقاحة أحيانا”.

يُذكر أن مرام عبد العزيز البالغة من العمر 35 عاما، هي ممثلة سعودية مقيمة في البحرين، ولدت في مدينة ، في بداية مسيرتها الفنية عملت كمراسلة للفضائية اللبنانية LBC ثم في قناة وطنية الفضائية، ثم اتجهت للعمل في المجال الفني كممثلة كانت بدايتها في المسلسل التراثي محسن الهزاني واستمرت بالتمثيل بعد ذلك.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص