‘‘فيصل القاسم‘‘ مذيع قناة الجزيرة ينشر صورة لرئيس عربي ويعلق عليها (هل عرفتم هذا الكـ...)ويفجر مفاجأة مدوية؟!لن تصدق من هو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة لرئيس النظام السوري بشار الأسد، وهو بزي عسكري، والتي أثارت سخرية واسعة.

وتعليقًا على الصورة، سخر الإعلامي السوري فيصل القاسم منها، قائلا :" تصوروا ان هذا رئيس سوريا... صورة حقيقية".

 


جديد تعز برس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

كما علق على انهيار الليرة السورية :" الليرة السورية تنقل بالعربات.. رقم جنوني تسجله الليرة الآن".
ووجه رسالة موجعة لبشار قائلا : " لا دواء..لا خبز..لا زيت..لا مواد استهلاكية في الأسواق السورية..والأسواق مقفلة.. والليرة صارت برخص التراب..أين كلب القرداحة؟ يتصارع هو وزوجته مع رامي مخلوف على المليارات المسروقة من قوت الشعب السوري الذي لم يعد يجد حبة الزيتون..هل هذا رئيس دولة أم كلب مسعور يلهث وراء الدم والمال فقط".
وأضاف القاسم : " ظن كلب القرداحة انه سيطرد نصف الشعب السوري ويدمر مناطقهم ويستولي على أرزاقهم وسيصنع المجتمع المتجانس ويعيش بلذة ونعيم، لكن الكلب الذليل لا يستطيع الآن توفير حبة الدواء للذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجله، الجوع يحاصر سوريا.. سوريا تنتفض.. وكلب القرداحة مختفٍ".

بدوره، قال الناشط السوري عمر مدنية: " صورة قديمة لبشار الأسد تمثل تماما سقوط الليرة السورية والوضع الاقتصادي لنظامه حاليا".
كما سخر مدنية من أيضا من انهيار العملة قائلا : " مبروك لشبيحة الأسد.. الحمار وابنه أصبحوا يساووا دولار واحدا الـ 3000ليرة = 1 دولار.

وعلق أيضا العميد ركن أحمد رحال على انهيار الليرة :" انهيار جديد لليرة السورية وقيمة الدولار تلامس عتبة الـ 3000 ليرة سورية.. من انجازات بشار الأسد".