بحيبح يطير بالخبر اليقين من قلب معارك مأرب لما حدث للحوثيين .. والأخير يصدر بيان عسكري عاجل في الأثناء

أصدرت جماعة الحوثيين، مساء اليوم الخميس، بياناً جديداً حول تطورات الأوضاع في محافظة مأرب (شمال شرقي البلاد).

واتهمت جماعة الحوثيين طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، بشن غارات متفرقة على محافظة مأرب.

 

 


جديد تعز برس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


وقالت قناة المسيرة الناطقة باسم الجماعة في سلسلة تغريدات على "تويتر" إن طيران التحالف استهدف مديريات رحبة والجوبة وماهلية بـ15 غارة

وأشارت إلى أن طيران التحالف استهدف مديرية مدغل بثلاث غارات أخرى.

وأمس الأربعاء، اتهكت جماعة الحوثي طيران التحالف بشن 20 غارة على مديريات الجوبة ورحبة وماهلية جنوبي مأرب، ومجزر ومدغل وصرواح شمالي وغربي المدينة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه جبهات القتال بمحافظة مأرب (شمال شرقي البلاد) معارك عنيفة بين الحوثيين من جهة وقوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة أخرى. وفي ذات السياق 

اصبحت جبهات جنوب مأرب بمثابة الجحيم على ميليشيا الحوثي حيث تلقت الهزائم المتتالية والخشائر الموجعة في العدة والعتاد على  القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في جبهات ماهلية ورحبة جنوب مأرب تزامناً مع غارات مكثفة من مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وقال قائد محور بيحان، قائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن مفرّح بحيبح لـ"سبتمبر نت" إن المليشيا الحوثية المتمردة تلقت اليوم الخميس هزائم ساحقة وكبيرة في جبهة ماهلية.. مشيراً إلى أنها تقود عناصرها ومقاتليها إلى محارق الهلاك.

وأضاف أن كل محاولات المليشيا باءت بالفشل، أمام عزيمة الأبطال من الجيش والمقاومة، مثمناً دور التحالف العربي من خلال دعم الإسناد الجوي الذي يقوم بشن الغارات المركزة، والتي تستهدف تعزيزات المليشيا الحوثية.

وأكد أن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة ماضية وعازمة على تحرير كامل تراب الوطن من مليشيا الحوثي المتمردة، وليس كما تتوقع أن يسكت على جرائمها اليمنيون.

ودعا اللواء بحيبح القبائل كافة ومن كل المحافظات، ممن يزجون بأولادهم إلى الموت "أن أفيقوا من سباتكم، لأن جثث أولادكم ما تزال متناثرة في شعاب وجبال ووديات ماهلية ورحبة.