رئيس مجلس النواب يفتتح ويضع حجر الأساس لمجموعة من المشاريع الخدمية بمحافظة حضرموت

قام رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، الأربعاء، بمدينة سيئون، بافتتاح ووضع حجر الأساس لمجموعة من المشاريع الخدمية، ومعه نائب رئيس المجلس، المهندس محسن باصرة، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.  

وشملت  وضع حجر الأساس لمشروع استكمال مبنى جراحة وأمراض القلب بسيئون في مرحلته الأولى وبتمويل محلي بكلفته واحد مليون و101 ألف و 191 دولارًا، كما وضع حجر الأساس، لمشروعي بناء خزان مياه مسلح سعة أربعة آلاف متر مكعب، والخطوط الناقلة للآبار بحقل جثمة بسيئون بتمويل محلي بتكلفة إجمالية تبلغ 865 ألفًا و 782 دولارًا. 

 

 


جديد تعز برس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

كما قام رئيس المجلس بافتتاح المرحلة الأولى من مشروع مبنى قسم الرقود بهيئة مستشفى سيئون والذي يتسع لـ 160 سريرًا بتمويل محلي. 

واطلع رئيس مجلس النواب خلال زيارته التفقدية، لهيئة مستشفى سيئون على سير العمل في تنفيذ مشروع المستشفى الأكاديمي البالغ تكلفته 3 ملايين دولار و221 ألفًا بتمويل محلي، مطلعاً خلال زيارته على عمل المركز التخصصي لزراعة الكلى والمسالك البولية ومركز الأطراف الصناعية و العلاج الطبيعي.

وأشاد البركاني، بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء في تنفيذ العديد من مشاريع التنمية في القطاعات الخدمية الأساسية وجهودهم في دعم وتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين.