رئيس مجلس النواب يلتقي قيادات المكتب التنفيذي بحضرموت الوادي والصحراء

التقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني وأعضاء هيئة الرئاسة، وبحضور عضو مجلس النواب محمد نجيب الحزمي اليوم الثلاثاء بمدينة سيئون، بوكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، عصام حبريش الكثيري، وقيادات ومدراء المكاتب التنفيذية.  

وأكد رئيس مجلس النواب في كلمته التي ألقاها في الاجتماع، حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على استكمال عجلة المشاريع التنموية في محافظة حضرموت، وقال إن ماتحقق لمحافظة حضرموت اليوم، دليل واضح على عمل المؤسسات بوتيرة متسارعة ومهنية ناجحة.

 

 


جديد تعز برس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وحث رئيس المجلس على العمل وفق آليات الدولة والحفاظ على وجودها والتمسك بالنظام والقانون وصولاً الى اليمن الاتحادي الذي ينشده الجميع

وأضاف  البركاني، أن مجلس  النواب سيبذل كل العون لدعم الجهود التنموية التي تساهم في وضع حلول للمعوقات التي تقف أمام عجلة التنمية التي تشهدها مدينة سيئون.

مضيفًا إن ما يجري اليوم في حضرموت الوادي والصحراء من انجازات كبيرة يجب الحفاظ عليها، والحفاظ على الامن والسلم الاجتماعي، كون سيئون مدينة احتضنت اليمنيين من كل محافظات الجمهورية، ويمر عبر مطارها الآلالف إلى الخارج، وجسدت روح الانتماء الوطني الحقيقي.

وقدم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء تقريرًا موجزًا حول مسار عملية التنمية للمشاريع التي تم إنجازها، وكذا العوائق والصعوبات التي تواجه سير عمل المكتب التنفيذي في حضرموت الوادي والصحراء 

كما استعرض عدد من أعضاء المكتب التنفيذي، العديد من القضايا المتعلقة بالخدمات الأساسية، مؤكدين على ضرورة دعم مختلف الجوانب التنموية في المحافظة لما من شأنه تطوير الخدمات الأساسية للمواطنين.